PRINZ تستعرض مستقبل العلاقات العامة من خلال حملة جديدة

28 مايو 2023 393

تتناول حملة جديدة أطلقها معهد العلاقات العامة النيوزيلندي (PRINZ) ، والتي تنطلق هذا الأسبوع ، بعض تحديات الاتصال المحتملة ، وربما الغريبة ، التي قد يواجهها ممارسو العلاقات العامة في المستقبل.

وتأتي الحملة تحت شعار "المستقبل غريب،PRINZ ستقف بجانبك "، وتنطلق الحملة من خلال خمس  منصات بما في ذلك Mars ، و AI 3D Instagram ، و Chatbot VR ، وسيارة سباق واعية ذاتية القيادة و Metaverse. وتم تصميم حملة وسائل التواصل الاجتماعي لتذكير المتخصصين في العلاقات العامة والاتصالات بفوائد الانتماء إلى المنظمة الوطنية ، من خلال تسليط الضوء على بعض مطالب المستقبل.

وتقول سوزان مارتن ، الرئيس التنفيذي لشركة PRINZ ، أن الحملة مصممة لإعلام موظفي العلاقات العامة والاتصالات أن PRINZ  تقوم بتزويد أعضائها بجميع الموارد التي سيحتاجون إليها لمواجهة مستقبل غريب لا يمكن التنبؤ به. "نحن ندعو المتخصصين في العلاقات العامة والاتصال للانضمام إلى مؤسستنا حتى نتمكن من مساعدتهم في التنقل في المشهد المتغير لقطاعنا ، والاستفادة من الإثراء المتبادل للأفكار والخبرات التي يوفرها التواصل مع الزملاء ذوي التفكير المماثل".

وأضافت "يجب أن يكون موظفو العلاقات العامة مستعدين لدعم عملائهم ومؤسساتهم بكل ما يراه المستقبل لنا جميعًا ، ويمكن لـ PRINZ مساعدتهم. في الواقع ، تركز ندوة في وقت لاحق من هذا الشهر على ChatGPT و AI ، لتعزيز تعليم أعضائنا حول هذه الأدوات، ونحن حريصون على جذب انتباه أعضائنا الحاليين والمحتملين وتعزيز ذلك كمنظمة ، نحن نتطور جنبًا إلى جنب مع التغييرات السريعة في قطاع الاتصالات. ولقد حظيت PRINZ بدعم أعضائنا وستساعدهم على الإبحار في المستقبل بنجاح. "

وتم تطوير الحملة من قبل خريجين من كلية تصميم الوسائط ، فيبي روني وجورجيا هيناري ، وهما الآن مبتكرون مبتدئون في DDB