شركة Willow تُعين شركة Bob Gold & Associates كوكالة علاقات عامة مسجلة لديها

25 أكتوبر 2023 314

قامت شركة Willow ، المتخصصة في مجال تقديم خدمات البث المباشر ، باختيار شركة Bob Gold & Associates (BG&A)، وهي شركة علاقات عامة وإدارة علامات تجارية معترف بها على المستوى الوطني، لتمثلها كوكالة للعلاقات العامة. وستعمل BG&A على رفع مستوى أداء شركة Willow، مع التأكيد على تفانيها في تقديم محتوى متميز للجماهير وتعزيز نهج الشبكة الذي يركز على المعجبين، حيث تعمل على توسيع نطاق البث واستكشاف فرص جديدة وسط تصاعد شعبية الرياضة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

"لقد بحثنا عن وكالة قادرة على الإرتقاء بعلاقتنا العميقة بالمجتمع المحب للكريكيت. وقد برزت شركة Bob Gold & Associates، بفضل سجلها الحافل الحائز على جوائز في السرد القصصي الفعال والتسويق الاستراتيجي، كخيار مثالي. "مع توسع بصمة لعبة الكريكيت، أصبح سردنا لربط المشجعين بهذه الرياضة المحبوبة أكثر أهمية من أي وقت مضى. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز مكانة Willow كمركز بث مباشر للكريكيت حيث نتواصل بشكل أكبر مع المعلنين والموزعين والمشجعين."

وتكرس شركة Willow جهودها لتغذية ثقافة الكريكيت في أمريكا الشمالية، حيث تقدم تغطية واسعة لأحداث الكريكيت الكبرى في جميع أنحاء العالم. وتضمن اتفاقيات البث الحصرية مع مجالس الكريكيت البارزة حصول المشجعين على إمكانية الوصول دون انقطاع إلى البطولات والمباريات المهمة. وكانت لعبة الكريكيت في السابق لعبة وطنية في الولايات المتحدة، والآن يمارسها الملايين من الأشخاص في 92 دولة تتراوح من هنا في الولايات المتحدة إلى منطقة البحر الكاريبي وأوروبا وأفريقيا وجنوب آسيا. كانت مباراة الكريكيت التي أقيمت عام 1844 بين الولايات المتحدة وكندا أول حدث رياضي دولي في العالم الحديث، حيث سبقت إحياء الألعاب الأولمبية بأكثر من 50 عامًا.

وتوفر BG&A استراتيجيات مصممة بشكل فريد لمجموعة كاملة من احتياجات الاتصالات في عالم اليوم الرقمي الأول. تعمل الشركة بشكل وثيق مع شركات التكنولوجيا والعملاء الآخرين لتطوير حملات مخصصة وشاملة وموجهة نحو النتائج ومعتمدة على البيانات لتوسيع حصة الصوت وتطوير علاقات إعلامية جديدة. فريدة من نوعها بالنسبة للوكالة، فإن نهج BG&A Insight™ الخاص بها ينشئ حملات علاقات إعلامية استباقية وشخصية وفعالة.