توني فاي للعلاقات العامة تحصل على جائزة أفضل وكالة صغيرة لهذا العام من قبل PRNEWS

24 أكتوبر 2023 328

.حصلت توني فاي للعلاقات العامة ومقرها دالاس على لقب أفضل وكالة صغيرة في البلاد لهذا العام من قبل PRNEWS، وهي منظمة إعلام واتصالات أمريكية رائدة. وتم  التكريم في مدينة نيويورك، حيث حصلت الوكالة على الجائزة البلاتينية الوطنية لأعلى وسام في فئتها.

وقال توني فاي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة توني فاي للعلاقات العامة، في بيان: "أنا فخور بأنه تم الاعتراف بنا كشركة رائدة في صناعة العلاقات العامة للنتائج المذهلة التي نقدمها يوميًا". "ونحن ممتنون لوجود قائمة العملاء التي لدينا، والقدرة على تقديم الخدمات لشركائنا هو ما يجعل هذا العمل جديرًا بالاهتمام. هذه الجائزة مخصصة لتلك الشركات وتلك العلامات التجارية وهؤلاء الأشخاص، كما هي مخصصة لنا."

وكانت توني فاي للعلاقات العامة واحدة من أربع وكالات فقط تلقت ثلاثة ترشيحات أو أكثر في هذا الحدث. وصلت أيضًا إلى المرحلة النهائية في فئتين من حملات العام - أفضل حملة للذكرى السنوية (للذكرى العاشرة لمتحف بيروت للطبيعة والعلوم)، بالإضافة إلى أفضل حملة ترفيهية (طريق تروي أيكمان السريع إلى هنريتا). وشملت عملية الاختيار لجنة مكونة من أكثر من 200 حكم.

وقالت إريكا برادبري، مديرة التحرير في PRNEWS، في بيان: “تكرّم الجوائز البلاتينية أفضل الأشخاص والفرق والحملات في مجالات العلاقات العامة والاتصالات والتسويق”. "من تكريم أفضل المتخصصين في العلاقات العامة لهذا العام إلى الحملات الأكثر ابتكارًا والتي تعتمد على النتائج، بالإضافة إلى العديد من المبادرات التي تركز على الداخل، تبرز الجوائز البلاتينية كبرنامج فريد يحتفل بعمق واتساع الصناعة الهائل، حيث لا يوجد يمكن لبرنامج آخر."