الملتقى الخليجي الرابع عشر لممارسي العلاقات العامة يناقش تطبيقات الذكاء الاصطناعي

24 مايو 2023 342

تحت رعاية سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر، مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام والرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية، تنظم جمعية العلاقات العامة البحرينية بالتعاون مع أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة، الملتقى الخليجي الرابع عشر لممارسي العلاقات العامة، وذلك في الفترة من 21 ولغاية 22 من شهر يونيه القادم، بفندق الخليج للمؤتمرات بمملكة البحرين.

 

وبهذه المناسبة صرح رئيس الجمعية، الدكتور فهد إبراهيم الشهابي، أمين عام الملتقى، قائلا بأنه لم يعد التطور التكنولوجي سائرا بخطوات ثابة فحسب، فقد إنه قد بات محلقا بقفزات شاسعة، تستوجب على الجميع اللحاق به، وذلك حتى لا يتركوا خلف الركب. ونحن العاملون في قطاع العلاقات العامة والاتصال المؤسسي والإعلام، نعتبر من أكثر الفئات حاجة للاطلاع على كل ما هو جديد في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتسخيرها لتطوير مهنتنا.

 

وأضاف الدكتور الشهابي بأنه يمكن لأي شخص، أن يلاحظ بأن الذكاء الاصطناعي هو الحدث العلمي الأهم في الإثني عشر شهرا الماضيين، وأن تطبيقاته قد تداخلت مع معظم الوظائف، منفذةً لأعقد المهام. وهو ما أوجد لدينا في جمعية العلاقات العامة البحرينية تساؤلا... "ما هي تطبيقات الذكاء الاصطناعي في قطاع الاتصال المؤسسي؟". وعليه فقد استعنا بهذه الكوكبة من الخبرات العالمية، لكي يشاركونا رأيهم في هذا الموضوع، ولكي يساعدونا في الحصول على إجابة وافية لهذا التساؤل. كما وأننا نتطلع للقائكم جميعا في هذه الفعالية الاستثنائية.

 

كما وبين رئيس الجلسة بأن اليوم الأول للملتقى سيشهد إعلان الجهات والأفراد الفائزين بجائزة الشراع الذهبي للتميز في العلاقات العامة للعام 2023م، وذلك إضافة إلى ثلاث جلسات عمل، ستحمل الأولى عنوان "التحديات الجوهرية لقطاع الاتصال المؤسسي"، وستكون الثانية بعنوان "مجالات تطوير الذكاء الاصطناعي لقطاع الاتصال المؤسسي"، أما عنوان الجلسة الثالثة فسيكون "Best Practices of AI in the field of Corporate Communications". أما بالنسبة لثاني أيام الملتقى، فسيشهد عقد ورشتي عمل تدريبيتين، ستكون الأولى بعنوان "رفع كفاءة وإنتاجية قطاع الاتصال المؤسسي من خلال الذكاء الاصطناعي"، بنما ستحمل الثانية عنوان "أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال الاتصال المؤسسي".

 

وفي نهاية التصريح، تقدم أمين عام الملتقى، بجزيل الشكر لراعي الملتقى سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر، مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام والرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية، على دعمه لهذه الفعالية المهمة. كما وجدد دعوته للراغبين في المشاركة أو الاطلاع على آخر مستجدات الملتقى إلى زيارة الموقع الرسمي للشريك الإداري للملتقى، أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامةwww.actsmartpr.com أو من خلال الاتصال على رقم الهاتف 97317123500+ أومن خلال متابعة الوسم #GPRF14 على مختلف وسائل التواصل التواصل الاجتماعي.