وكالة "أسيمبلي" تفوز بحساب فيرجن موبايل في الإمارات

19 سبتمبر 2023 351

أعلنت وكالة "أسيمبلي" الإعلامية العالمية متعددة القنوات عن حصولها على،حساب فيرجن موبايل الإمارات العربية المتحدة عقب عملية عرض تنافسية. وكجزء من مسؤولياتها، ستتولى "أسيمبلي" مسؤولية إدارة الأنشطة الرقمية لشركة فيرجن موبايل وقيادة حملاتها، والتي تشمل قنوات الوسائط المدفوعة والعضوية، والبيانات والتحليلات. وستكون الوكالة أيضًا مسؤولة عن بناء شبكة الشركات التابعة لشركة فيرجن موبايل الإمارات العربية المتحدة وتعزيز تجربة المستخدم. وستعمل أيضًا بمثابة شركة استشارية لإدارة علاقات العملاء.

وقال فيصل دين، الرئيس التنفيذي لشركة أسيمبلي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن متحمسون وفخورون بفوزنا بحساب فيرجن موبايل الإمارات". وأضاف "تُظهر هذه الشراكة التزامنا بالتعاون مع عملائنا كشركاء تجاريين، وتوفير عمليات تنشيط رائدة في السوق تمس جميع مراحل رحلة العميل. ومع نقاط قوتنا في البيانات والمواهب والتكنولوجيا، نحن واثقون من تقديم قيمة استثنائية لإيجاد التغيير الذي يغذي النمو لشركة فيرجن موبايل الإمارات العربية المتحدة."

وفي بحثهم عن الوكالات، قيل إن فيرجن موبايل الإمارات العربية المتحدة تبحث عن وكالة تكون قادرة على تقديم حلول متعددة القنوات من خلال "قدرات البيانات والتكنولوجيا الرائدة في السوق". وأثبتت "أسيمبلي" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قدرتها على التعامل بفعالية مع تعقيدات المشهد الإعلاني.

وقال روب بيسويك، المدير العام لشركة فيرجن موبايل الإمارات: "نحن متحمسون لهذه الشراكة، ونتطلع إلى العمل معهم للارتقاء بعلامتنا التجارية، والتفاعل مع عملائنا بطرق مبتكرة ومؤثرة وفتح آفاق جديدة للنجاح". . وتعد شراكة  "أسيمبلي" مع فيرجن موبايل الإمارات العربية المتحدة جزءًا من محفظة عملاء الوكالة المتوسعة.

وفي وقت سابق من هذا العام في أبريل، قامت فيرجن موبايل الإمارات أيضًا بتعيين شركة هافاس الشرق الأوسط لتكون شريكها الإبداعي للعلاقات العامة. كما تتولى  مسؤولية قيادة استراتيجية العلامة التجارية والتوجيه الإبداعي واتصالات العلاقات العامة، على التوالي.