R Public Relations تنضم إلى في مجلس أعمال فوربس

14 يونيو 2023 494

تم الإعلان مؤخراً عن قبول شركة R Public Relations ، وهي وكالة علاقات عامة مقرها ناشفيل ومتخصصة في التكنولوجيا والضيافة وقطاعات الأعمال ، في مجلس أعمال فوربس ، وهو المنظمة الأولى للنمو والتواصل لأصحاب الأعمال والقادة الناجحين في جميع أنحاء العالم. وقد تم إختيار الشركة من قبل لجنة متخصصة بناءً على عمق تجربتها وتنوعها. وتشمل معايير القبول سجل حافل بمقاييس نمو الأعمال ، بالإضافة إلى الإنجازات الشخصية والمهنية والأوسمة.

وفي هذا الصدد قال سكوت جربر ، مؤسس مجالس فوربس ، المجموعة التي تضم مجلس أعمال فوربس: "يشرفنا أن نرحب بشركة R Public Relations في مجلس أعمال فوربس، وتتمثل مهمتنا مع مجالس فوربس في الجمع بين القادة المثبتين من كل صناعة ، وإنشاء شبكة منسقة ومدفوعة برأس المال الاجتماعي تساعد كل عضو على النمو مهنيًا وإحداث تأثير أكبر على عالم الأعمال."

بصفتها عضوًا مقبولاً في المجلس ، تتمتع إميلي رينولدز، مؤسسة شركة R Public Relations بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الفرص الحصرية المصممة لمساعدتها على الوصول إلى ذروة التأثير المهني. كما ستتواصل وتتعاون مع القادة المحليين الآخرين عبر منتدى خاص و المخصص للأعضاء فقط. وستتم دعوة إميلي أيضًا للعمل مع فريق تحرير محترف لمشاركة رؤاها الخبيرة في مقالات الأعمال على Forbes.com وللمساهمة في لوحات الأسئلة والأجوبة المنشورة جنبًا إلى جنب مع خبراء آخرين.

أخيرًا ، ستستفيد إميلي من الوصول الحصري إلى شركاء خدمة الأعمال الذين تم فحصهم ، وضمانات التسويق التي تحمل علامة العضوية ، والدعم الفائق من فريق الكونسيرج التابع لمجالس فوربس.

وتقول إميلي: "بصفتي مؤسِسة ، يعد الانضمام إلى مجلس أعمال فوربس إنجازًا هائلاً". وتضيف: "كوني جزءًا من هذا المجتمع من قادة الفكر سيسمح لي بالتواصل والتعاون مع زملائي أصحاب الرؤى ، وتبادل الأفكار والرؤى التي تدفع الحدود وتلهم الابتكار. أنا ممتنة حقًا لإتاحة هذه الفرصة لي لمشاركة رؤيتي حول العلاقات العامة وريادة الأعمال والاتصالات وأن أكون جزءًا من هذا التجمع الرائع لقادة الأعمال ".