الكشف عن جدول أعمال مؤتمر PRCA لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023

13 سبتمبر 2023 419

كشفت PRCA الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الجمعية الرائدة في مجال العلاقات العامة والاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن جدول أعمال مؤتمر PRCA الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023 المرتقب، والمقرر عقده في 8 نوفمبر في الرياض، المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن يجذب هذا الحدث المخصص لمحترفي الصناعة حضوراً محليًا ودوليًا، مما يمثل علامة فارقة لمجتمع PRCA في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتأسست PRCA في المملكة المتحدة عام 1969، ووسعت نطاق وصولها إلى الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تأسيس PRCA الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي عام 2016. وعلى مر السنين، شهدت PRCA نموًا مطردًا، لا سيما في العامين الماضيين. والآن، تفخر PRCA الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالمغامرة بتنظيم المؤتمر والجوائز الرقمية في الرياض لأول مرة، حيث توفر المدينة النابضة بالحياة الخلفية المثالية لهذه المناسبة.

وقالت مونيكا فورنو، رئيس PRCA في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تتشرف PRCA في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوجود أعضاء يعملون معنا بشكل وثيق، وقد أعربوا باستمرار عن رغبتهم في عقد مؤتمر في المملكة العربية السعودية. واستجابة لاحتياجاتهم، عقدنا شراكة مع One Group، مجموعة تسويق واتصالات مقرها الرياض، لإنشاء برنامج مؤتمرات مثير مصمم خصيصًا لمحترفي العلاقات العامة في المنطقة."

وتوفر PRCA منصة للتواصل وتبادل المعرفة والاعتراف بالإنجازات البارزة في مجال العلاقات العامة والاتصالات. ويضم جدول أعمال المؤتمر مجموعة متنوعة من الجلسات الثاقبة التي تغطي موضوعات واتجاهات العلاقات العامة الرئيسية.