جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة تنظم مجلسها السنوي للقيادة في السعودية أكتوبر المقبل

09 أغسطس 2023 387

تستعد جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة «مبرة» لتنظيم مجلسها السنوي الرابع للقيادة في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في منتصف أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وبحسب المعلومات الصادرة فإن الحدث يستعد لاستقطاب الخبراء والمختصين والرواد في قطاع صناعة الاتصال في السعودية والعالم، وذلك لمناقشة شعار المجلس حول «استكشاف مستقبل الاتصال في المملكة: الابتكارات والذكاء الاصطناعي وتمكين الشباب».

ويناقش المشاركون في نسخة المجلس هذا العام توجهات قطاع الاتصال، بما فيها الابتكارات والذكاء الاصطناعي، في الوقت الذي سيسلط المتحدثون الضوء على الدور الفاعل لتنمية وتمكين الشباب في رسم ملامح مستقبل القطاع وتعزيز النمو والابتكار.

ويوفر المجلس للحضور فرصة التواصل واكتساب المهارات والمعرفة من خبراء الاتصال المشاركين، ويهدف إلى الإسهام بإيجابية في تعزيز مسيرتهم المهنية.

وعن تنظيم الحدث، قالت كيت ميدتون، رئيسة مجلس إدارة «مبرة»: «يسعدنا أن نجمع نخبة من أبرز القادة في قطاع الاتصال في مجلسنا السنوي للقيادة في السعودية هذا العام، ونحن على ثقة بأن هذا الحدث الرائد يعد بمثابة فرصة مثالية للمختصين بمجال الاتصال لرسم وجهات نظر جديدة وتبادل الأفكار والمشاركة بمناقشات قيّمة ومحفزة للتفكير، كما يعد فرصة لتوطيد العلاقات التي من شأنها دفع عجلة قطاع الاتصال قدماً».