كريستيان ديور تعين جيمس ديني رئيساً للصحافة والعلاقات العامة والدولية والمؤسسية

08 أكتوبر 2023 374

 

يقامت مجموعة LVMH بتعيين جيمس ديني مديرًا للصحافة والعلاقات العامة والدولية لكريستيان ديور كوتور بالإضافة إلى الاتصالات المؤسسية، اعتبارًا من 9 أكتوبر. ديني يخلف جوزيبي سبيرانديو. الذي غادر لرئاسة الاتصالات والصور في لورو بيانا، أحد المنازل الأخرى للمجموعة. ويغطي اختصاص جيمس ديني لعلامة كريستيان ديور التجارية الخطوط النسائية للدار، وفئة الأطفال وDior Maison. وسيقدم تقاريره إلى نائب المدير العام أوليفييه بيالوبوس، المسؤول عن الاتصالات العالمية والصورة.
 بالنسبة للمدير الأيرلندي، تعد هذه في الواقع عودة إلى LVMH، لأنه ترأس لأكثر من سبع سنوات، من 2012 إلى 2019، الصحافة والعلاقات العامة في Kenzo، وهي علامة تجارية أخرى في مجرة برنارد أرنو.

ثم انضم إلى وكالة الاتصالات KCD، حيث شغل منذ مايو 2021 منصب نائب الرئيس الأول للعلاقات الصحفية. قبل انضمامه إلى كينزو، أمضى جيمس ديني خمس سنوات في Dries Van Noten، حيث كان مسؤولاً عن العلاقات العامة العالمية.

حصل الأيرلندي على درجة البكالوريوس من جامعة كلية دبلن ودبلوم الدراسات العليا في التسويق من كلية دبلن للأعمال، وبدأ حياته المهنية في Assouline Editions كمساعد تحرير.