Dubai Watch Week تعين حُبارى شريكاً للعلاقات العامة

05 أكتوبر 2023 348

 

أعلنت منصة صناعة الساعات، Dubai Watch Week، عن تعيين شركة حُبارى للاتصالات شريكاً للعلاقات العامة في نسختها القادمة. وستكون النسخة القادمة هي النسخة السادسة لمعرض الساعات والتي ستقام في الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر في ذا جيت، مركز دبي المالي العالمي. وكجزء من مسؤولياتها، ستعمل حُبارى جنبًا إلى جنب مع Dubai Watch Week لرفع مستوى الوعي بالحدث.

وستدعم وكالة الاتصالات أيضًا Dubai Watch Week في جهودها التواصلية محليًا، بما في ذلك استراتيجيات لجعل الحدث حدثًا ثقافيًا رئيسيًا في تقويم دبي للفعاليات. كما ستلعب حُبارى للاتصالات أيضًا دورًا مركزيًا في جعل المدينة "مركزًا عالميًا للثقافة والتجزئة والرفاهية".

وأضافت لوريتا أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة حُبارى للاتصالات: “بعد أن عملنا مع مجموعة صديقي القابضة لمدة ست سنوات، فإننا على دراية جيدة بمجال صناعة الساعات، ولدينا فهم متعمق لعلاماتها التجارية والقطاع. ونحن نتطلع إلى تنفيذ أعمال حائزة على جوائز معهم في أكبر موسم لهم حتى الآن."

من المتوقع أن تكون النسخة القادمة من Dubai Watch Week هي النسخة الأكبر حتى الآن مع أعلى نسبة مشاركة وفقًا لحبارى. وسيضم هذا الحدث الذي يقام كل عامين، بدعم من شركة أحمد صديقي وأولاده واستضافته بالشراكة مع دبي للثقافة، أكثر من 55 علامة تجارية فاخرة وحصرية معروضة.

ويتناول Dubai Watch Week أيضًا تاريخ صناعة الساعات ويستضيف منتدى لعلم الساعات. ويضم منتدى صناعة الساعات من حلقات نقاش حول صناعة الساعات تضم قادة الصناعة من مجالات تخصصهم.