كلارا راموس مديرا للعلاقات العامة والاتصال بـ "فورسيزونز اللؤلؤة"

03 أغسطس 2023 430

أعلن منتجع وريزيدنسيز فورسيزونز اللؤلؤة-قطر تعيين كلارا دي لاما راموس مديرا للعلاقات العامة والاتصالات. وتُعد راموس خبيرةً مخضرمة في مجال الاتصالات والتسويق وتتمتع بخبرة تزيد عن 12 عاماً في هذا المجال،   وستكون مسؤولة عن الإشراف على العلاقات الإعلامية، والتسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي والمشاركة المجتمعية، والإعلان، واستراتيجيات الشراكة في فورسيزونز اللؤلؤة-قطر.

بدأت كلارا حياتها المهنية في سويسرا وإسبانيا، وعملت في العديد من الوجهات الفاخرة، وحصلت في النهاية على منصب مديرة العلاقات العامة لفندقين من فنادق شيراتون في جزر الكناري. وفي عام 2011، انضمت كلارا إلى فريق فندق ومساكن دبليو الدوحة كمديرة للتسويق والاتصالات. وأثمر أداؤها الاستثنائي وشغفها وتفانيها في وظيفتها إلى حصولها على ترقية سريعة لتصبح مديرة التسويق.

خلال فترة عملها في هذا المنصب، نجحت كلارا في إدارة فريق ديناميكي من المسوقين المبدعين؛ ولعبت دوراً رئيسياً في تنفيذ الخطط الاستراتيجية والحملات الرقمية في أكثر من عشر أسواق دولية، وشاركت في إعداد وتنفيذ حملات الإطلاق لأكثر من 40 منتج. وشملت هذه الإطلاقات مفاهيم جديدة للمطاعم، وعروض أزياء تضم علامات تجارية محلية وعالمية، وشراكات فريدة.

ومن بين الإنجازات البارزة الأخرى، أقامت كلارا شراكات مهمة مع علامات تجارية عالمية، مثل: نيويورك تايمز، وأليس وأوليفيا، وهاربر بازار، وجامعة فرجينيا كومنولث، ومؤسسة Education Above All. وبالإضافة إلى ذلك، أدارت المعرض الفني للفندق، الذي أطلق عليه اسم Art 29، وتعاونت مع كيانات عديدة، مثل: المجلس الوطني للسياحة، والخطوط الجوية القطرية، ومتحف قطر؛ وذلك لترسيخ مكانة الفندق والبلد كمركز سياحي.

جدير بالذكر أن كلارا حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة من الكلية السويسرية لإدارة الفنادق، وأكملت درجة الماجستير في تسويق الشركات والاتصالات من جامعة IE في مدريد مؤخرا.