مستشفى السيف يرعى ملتقى «آفاق وتوقعات»

02 أكتوبر 2023 341

شارك مستشفى السيف في ملتقى العلاقات العامة الرقمية (آفاق وتوقعات) الذي تنظمه جمعية العلاقات العامة بحضور نخبة من خبراء المهنة العالميين والعرب والخليجيين. وقالت مديرة العلاقات الإعلامية في المستشفى غادة الحريري إن «رعاية المستشفى لهذا الملتقى تأتي لإيمانها بالدور المهم الذي تقوم به جمعية العلاقات العامة، وأثرها الكبير في المجتمع»، مؤكدة أن المستشفى تواجد على مدى أيام الملتقى الخمسة، وأتاح الفرصة للحضور للاطمئنان على صحتهم وقياس الضغط والسكر. من جانبه، أشار نائب الرئيس للتسويق والعلاقات العامة، طريف العوضي، إلى حرص المستشفى على المشاركة في مثل هذه الفعاليات، وعمل خط تواصل مع رواد تلك الفعاليات، ونشر ثقافة الحفاظ على الصحة العامة والاهتمام بعمل الفحوصات الدورية، ما يساهم في بناء مجتمع سليم ومعافى صحيا. ولفت إلى أنه من واقع المسؤولية الاجتماعية قدم المستشفى الدعم للعديد من الفعاليات الإنسانية والاجتماعية التي تساهم في تنمية المجتمع، وتعزيز مسيرة التطوير في جميع المجالات.

وعن الملتقى، قال العوضي إن ما تضمنه ملتقى العلاقات الرقمية من دورات وورش عمل يساهم في تطوير الكوادر الوطنية المتخصصة، كما أنه فرصة مثالية للعاملين في مجال العلاقات العامة لتبادل الخبرات والاطلاع على آخر مستجدات هذه المهنة الحيوية، مشددا على أهمية أن تواكب المؤسسات التطور الكبير الذي تشهده مهنة العلاقات العامة والإعلام محليا ودوليا. ركائز التنمية من جانبه، ثمّن رئيس «العلاقات العامة الكويتية»، جمال النصرالله، جهود مستشفى السيف ورعايته لهذا الملتقى وتقديمه الدعم لفعالياته الهادفة، مؤكدا أهمية دور المستشفى البارز في المجتمع. وقال النصرالله إن الجمعية لديها أجندة لعدد كبير من الأنشطة والفعاليات التي تدفع في تجاه تنمية المجتمع وتطويره، لافتا إلى أن المؤتمرات والملتقيات التي تنظمها تساهم في تحقيق التنمية المستدامة. وأضاف أن رأس المال البشري هو إحدى أهم ركائز الخطط التنموية للبلاد، مشددا على ضرورة المضي قدما في تنفيذ استراتيجيات التنمية البشرية، داعيا الجميع إلى التكاتف لتطوير الشباب وصقل خبراتهم، مؤكدا أن اللجنة العليا للملتقى حريصة على رصد جميع توصيات المتحدثين والمحاضرين وإيصالها للمسؤولين في القطاعين العام والخاص.

وناقش الملتقى خلال جلساته الاستراتيجيات الاتصالية في العلاقات العامة الرقمية، وتأثيراتها على العمل المؤسسي، وتحديات استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في العلاقات العامة الرقمية، ومستقبلها في ظل الثورات التكنولوجية. وشارك في الجلسات المتحدثة الرسمي باسم الهيئة العامة للشباب، أسرار الأنصاري، وممثلة قطاع العلاقات العامة والشؤون المؤسسية بشركة زين الكويت، مريم المسلم، ومدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي لبنك وربة، أيمن المطيري، والمستشار الإعلامي المتحدث الرسمي لتطبيق الخدمات الحكومية الإلكترونية «سهل» يوسف كاظم، وأدارها الإعلامي أحمد الوهيدة.