المستشارة منى جاسم عبدالله الزايد

حاصلة ا. منى الزايد على شهادة الماجستير الجامعة الأمريكية في الموارد البشرية تخصص سلوكيات الفرد في عام 2008, كانت قد حصلت على درجة البكالوريوس إدارة اعمال من الجامعة العربية بالقاهرة في عام 2006. وهي مدرب البروتوكول والاتيكيت والمراسم والتشريفات وهي صاحبة أول APP  متخصص في الاتيكيت في العالم. كما حصلت ا. منى حاصل على شهادة البروتوكول والاتيكيت من مدرسة واشنطن الامريكية 2013, وكمدرب معتمد للشهادة الاحترافية للموارد البشرية من المعهد الاسترالي 2011, وكاستشاري تدريب واستشاري فعاليات معتمد من Mackay Solutions من المملكة المتحدة، كما حصلت على مدرب معتمد من International Academy For Training And Consulting الاكاديمية العالمية للتدريب والاستشارات – الولايات المتحدة الامريكية. ا. منى عضو فعال في المعهد البريطاني للتدريب والاستشارات، وعضو في جمعية البروتوكول الامريكية 2010, وعضو المعهد الاسترالي للموارد البشرية 2011.

قدمت ا. منى العديد من الاستشارات لفعاليات منها: مستشار للشخصيات بارزه، وتقديم استشارة بروتوكول واتيكيت حول تنظيم لشخصيات هامة وعلى مستوى عالي. ومستشار فعالية ملتقى مديرات ومربيات مراكز تحفيظ القرآن الاول مملكة البحرين 2009. كما عملت كاستشاري إعلامي ملتقى ومعرض نسيج 2009م بالدوحة – قطر، وكمستشار فعالية ملتقى مديرات ومربيات مراكز تحفيظ القرآن الاول مملكة البحرين 2009, وكاستشاري فعالية لمنتدى الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة 2008, كما وشاركت في تنظيم العديد من المؤتمرات النفطية " بتروتك، جيو، ميوس ". كما قامت ا. منى بالمشاركة البحثية في المؤتمر الثاني لمعاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية بدول مجلس التعاون – الرياض 10 – 12 ديسمبر 2012 , وأيضا في المشاركة بورقة عمل بحثية في المؤتمر الدولي التاسع والعشرين لمعاهد النخبة والعلوم الإدارية معهد الإدارة – مملكة البحرين 4 – 6 يونيو 2013.

قامت ا. منى بتدريب العديد من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة على مختلف المستوى الإداري منها: المعهد السياسي بمملكة البحرين, تدريب أعضاء مجلس الشورى – مجلس الشورى البحريني,  تدريب أعضاء مجلس النواب بمجلس النواب البحريني, المعهد الدبلوماسي – أبوظبي, وزارة الداخلية بمملكة البحرين, ديوان الحاكم – راس الخيمة, تدريب مرافقين الأمراء ووزراء وزوجات الامراء والشيوخ, هيئه التأمينات بدولة الكويت, جمعية المحامين دولة الكويت, الإسكان – دولة الكويت, برنامج الامير فيصل بن بندر للتدريب, برنامج الأمير محمد بن فهد – الشرقية, الأمانة العامة مجلس التعاون الخليجي, هيئة الاستثمار السعودي بالرياض, شركة سابك السعودية, شركة أرامكو السعودية,  وزارة الصحة بدبي, التنمية الاقتصادية بدبي, شرطة أبوظبي, شرطة دبي,  بلدية دبي, وزارة التنمية والشئون الاجتماعية بدولة الامارات, زوجات سفراء العرب في الجمهورية الالمانية وطوكيو و لوس انجلوس, زوجات السفراء ، وزارة خارجية البحرين – المنامة, معهد الإدارة  العامة (بيبا), شركة طيران الخليج مكاتب الحجز, شركة طيران البحرين المضيفات, صندوق التقاعد, الملتقى الإقليمي السنوي للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات, وزارة الداخلية في قطر , تنمية الاستثمار الخارجي بدولة الكويت.

قدمت ا. منى الكثير من الإصدارات في مجال الإتكيت والتشريفات مثل: دليل البروتوكول والمراسم للبرلمانيين والدبلوماسيين 2020, كتاب الخدم 2018, كتاب بروتوكول تنظيم المعارض والفعاليات 2017 والذي يدرس في جامعة الاميرة نورة-الرياض، وجامعة الملك سعود-الرياض. بالإضافة الى كتاب البروتوكول والمراسم والتشريفات 2016, وكتاب فن الاتيكيت 2014. وهي صاحبة الموقع الالكتروني WWW.MONAALZAYED.COM. للاستشارات والتدريب.

تواصل

يرجى تسجيل الدخول / التسجيل لطلب الاستشاري.

الدخول تسجيل الأن